Friday, 6 April 2012

الذكرى السنوية الرابعة لحركة شباب 6ابريل آية من آيات الله في كتابه



في الذكرى السنوية الرابعة لحركة شباب 6ابريل يجد الشخص نفسه أمام آية من آيات الله في كتابه

فنجد فرعون اتهم موسى بأنه مندس .... فقال " إِنَّ هَؤُلاء لَشِرْذِمَةٌ قَلِيلُونَ. وَإِنَّهُمْ لَنَا لَغَائِظُونَ"

ولم يكف عن ذلك بل و لعب على وتر (الطائفية) ..... فقال " إِنِّي أَخَافُ أَنْ يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَنْ يُظْهِرَ فِي الأَرْضِ الْفَسَادَ"

وازداد جبروته عندما صرح بوجود ( مؤامرة كونية) على بلاده ...... فقال " إِنَّ هَذَا لَمَكْرٌ مَّكَرْتُمُوهُ فِي الْمَدِينَةِ لِتُخْرِجُواْ مِنْهَا أَهْلَهَا "

... و اتهمه ( بالعمالة ) للدول الأجنبية..... فقال " إِنْ هَذَا إِلاَّ إِفْكٌ افْتَرَاهُ وَأَعَانَهُ عَلَيْهِ قَوْمٌ آخَرُونَ"

وقاد (حملة إعلامية) شرسة واتهامات ...... فقال " 
قَالَ لِلْمَلَإِ حَوْلَهُ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ
"

و استعان ( بالبلطجية) و اشترطوا عليه ..... " 
أَئِنَّ لَنَا لأَجْرًا إِن كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ
"

فوافق على الفور و عرض عليهم أعلى المناصب.... فقال " 
قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ إِذًا لَّمِنَ الْمُقَرَّبِينَ
 "

و كعادة هؤلاء المرتزقة فعنتريّتهم تكون على النساء و الأطفال .... "
 قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ
"

لكن و بعد كل هذا التضليل يبقى موسى هو موسى و فرعون هو فرعون
و لا بد للقصة من نهاية سواء أطالت أم قصرت و نهاية الظلم معروفة..... " 
عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُهْلِكَ عَدُوَّكُمْ وَيَسْتَخْلِفَكُمْ فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرَ كَيْفَ تَعْمَلُونَ
 "

و أخييييييرا.... "
وَأَنجَيْنَا مُوسَى وَمَن مَّعَهُ أَجْمَعِينَ  ثُمَّ أَغْرَقْنَا الآخَرِينَ
"


القرآن وقصص القران للعبرة و ليست للتسلية " 
إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِينَ
 "

ملحوظة:- تمت كتابة هذه التدوينة بتاريخ 17فبراير2012 ولكن رأيتها مناسبة جدا حتى نتذكر من هم شباب الحركة مع العلم أني لست عضوا بها