Saturday, 18 February 2012

موسى وفرعون والطرف الثالث

** صورة توضيحية فقط **

فرعون اتهم موسى بأنه مندس .... فقال " إِنَّ هَؤُلاء لَشِرْذِمَةٌ قَلِيلُونَ. وَإِنَّهُمْ لَنَا لَغَائِظُونَ"

و لعب على وتر (الطائفية) ..... فقال "
إِنِّي أَخَافُ أَنْ يُبَدِّلَ دِينَكُمْ أَوْ أَنْ يُظْهِرَ فِي الأَرْضِ الْفَسَادَ
"

و صرح بوجود ( مؤامرة كونية) على بلاده ...... فقال "
إِنَّ هَذَا لَمَكْرٌ مَّكَرْتُمُوهُ فِي الْمَدِينَةِ لِتُخْرِجُواْ مِنْهَا أَهْلَهَا
"

... و اتهمه ( بالعمالة ) للدول الأجنبية..... فقال "
إِنْ هَذَا إِلاَّ إِفْكٌ افْتَرَاهُ وَأَعَانَهُ عَلَيْهِ قَوْمٌ آخَرُونَ
"

وقاد (حملة إعلامية) شرسة واتهامات ...... فقال "
قَالَ لِلْمَلَإِ حَوْلَهُ إِنَّ هَذَا لَسَاحِرٌ عَلِيمٌ
"

و استعان ( بالبلطجية) و اشترطوا عليه ..... "
أَئِنَّ لَنَا لأَجْرًا إِن كُنَّا نَحْنُ الْغَالِبِينَ
"

فوافق على الفور و عرض عليهم أعلى المناصب.... فقال "
قَالَ نَعَمْ وَإِنَّكُمْ إِذًا لَّمِنَ الْمُقَرَّبِينَ
"

و كعادة هؤلاء المرتزقة فعنتريّتهم تكون على النساء و الأطفال .... "
قَالَ سَنُقَتِّلُ أَبْنَاءَهُمْ وَنَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ وَإِنَّا فَوْقَهُمْ قَاهِرُونَ
"

لكن و بعد كل هذا التضليل يبقى موسى هو موسى و فرعون هو فرعون
و لا بد للقصة من نهاية سواء أطالت أم قصرت و نهاية الظلم معروفة..... "
عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يُهْلِكَ عَدُوَّكُمْ وَيَسْتَخْلِفَكُمْ فِي الْأَرْضِ فَيَنْظُرَ كَيْفَ تَعْمَلُونَ
"

و أخييييييرا.... "
وَأَنجَيْنَا مُوسَى وَمَن مَّعَهُ أَجْمَعِينَ  ثُمَّ أَغْرَقْنَا الآخَرِينَ
"

القرآن وقصص القران للعبرة و ليست للتسلية "
إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِينَ
"
** لو فعلا مجلس الشعب زي ماهو فيه أغلبية إسلامية لكن ماشوفناش واحد فيهم استخدم الدين صح كله بيستخدمه لاغراض شخصية , كلنا شفنا النائب المحترم اللي قال إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا وفي نفس اليوم نائب آخر محسوب على السلفية يطلع ويقول 200جنيه وترامادول وخلافه ياريت يتدبروا القرآن صح والسنة النبوية الشريفة صح**